مواقع لتعلم الإنجليزية مجانا - الزاد

مستجدات

Post Top Ad

2021/01/01

مواقع لتعلم الإنجليزية مجانا

مواقع لتعلم  الإنجليزية مجانا

 مواقع لتعلم  الإنجليزية مجانا

في عصرنا الحالي يعتبر تعلم اللغة الإنجليزية من الضروريات الأساسية,لما لها من أهمية قصوى,حيث أصبحنا نرى العديد من البلدان تتجه لتدريس اللغة الإنجليزية في مدارسها ,وهي أيضا لغة العلوم,حيث بمجرد تعلمنا للإنجليزية تصبح لدينا فرص أكبر في العديد من الميادين,لذلك اختارنا لكم مواقع لتعلم  الإنجليزية مجانا بشكل تفاعلي لكن قبل ذلك إليكم درس english pronouns, أو موضوع تحدث الإنجليزية بطلاقة - 5 خطوات لتحسين إجادتك للغة الإنجليزية.

صعوبة اختيار أفضل موقع لتعلم الغة الانجليزية

يوجد عدد هائل من مواقع لتعلم  الإنجليزية مجانا  لجميع المستويات, لكن المشكلة تكمن في معرفة واختيار أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية.

ولتسهيل مهامة البحث عن مواقع تعلم اللغة الإنجليزية، والتي ستغنيك من البحث عن مواقع أخرى,اخترنا لكم أفضل مواقع لتعلم الانجليزية مجانا حيث ستجدونها مصنفة مع ميزة كل موقع.

موقع Duolingo لتعلم الإنجليزية

يعتبر  من أشهر وأفضل المواقع وأحسنها في مجال تعلم اللغة الإنجليزية ,حيث أنه يقدم الدروس بشكل تفاعلي مما يسمح للمتعلم التفاعل مع الدروس وكأنه في الصف,نظرا لأن الموقع يعتمد على تقنية الصوت والصورة في التعليم, و التعليم يشمل التحدث والاستماع والكتابة من خلال واجهة الموقع  التفاعلية والسهلة الاستخدام,كما يتوفر هذا الموقع على تطبيق للهواتف الذكية,وللتوجه لمنصة Duolingo إليكم الرابط,


 Duolingo.

 موقع تعليم اللغة الإنجليزية busuu

أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية وهو جيد جدا إذ أنه يقدم أنشطة تعليمية تفاعلية،من خلال طرح دروس تحاكي الصوت والكلام والكتابة وتتدرج مع الطالب خطوة بخطوة,حتى يتمكن من استيعاب جميع مراحل الدرس,وللتوجه للموقع إليكم اللرابط,busuu.

موقع الإنجليزية englishactivities

هذا الموقع أيضا مفيد لمن أراد تعلم اللغة بالتدرج ,حيث أنه يواكب المتعلم خطوة بخطوة من خلال أنشطة تفاعلية من خلال واجهة فلاشية,وللتوجه لهذه المنصة إليكم الرابط,englishactivities.

إذا أعجبكم الموضوع وتريدون مشاركته المرجو الضغط على أيقونات التواصل الإجتماعي أدناه,شكرا.

هناك 4 تعليقات:

Post Top Ad